الأخبار الأخبار الأخبار

مجلس الدولة يستقبل وفد جمعية المرأة العمانية بصور

24 أكتوبر 2019

زار  وفد من  جمعية المرأة العمانية بولاية صور  بمحافظة جنوب الشرقية ،  مجلس الدولة  اليوم الخميس  24 أكتوبر 2019م للتعرف على صلاحيات المجلس  وآلية عمله.

 

وكان في استقبال الوفد مريم بنت علي الحجرية خبيرة دراسات اجتماعية بمكتب الأمين العام بالمجلس، وسعاد بنت سالم العريمية مديرة دائرة الإعلام بالأمانة العامة المساعدة لشؤون الإعلام والعلاقات العامة ، والدكتورة بدرية بنت ناصر الوهيبية مديرة دائرة البحوث الاجتماعية والثقافية  بالأمانة العامة لشؤون مركز المعلومات والبحوث وحنان بنت سيف اليزيدية رئيسة قسم باللجنة الاقتصادية بالأمانة العامة المساعدة  لشؤون الجلسات واللجان .

واستمع  وفد الجمعية إلى شرح  للتعريف بمجلس عمان  ودوره في العمل الوطني، والأحكام الخاصة بمجلس الدولة  في النظام الأساسي للدولة  التي تبين عدد أعضاء المجلس وآلية التعيين وشروط العضوية،  إضافة إلى اختصاصات وصلاحيات المجلس، والمراحل والمدد التي يمر بها مشروع القانون، علاوة على  استعراض الهيكل التنظيمي للمجلس ونشاطاته وإنجازاته.

وعبرت يسرا بنت صالح الغيلانية رئيسة جمعية المرأة العمانية بولاية صور عن سعادتها  وعضوات الوفد بزيارة  المجلس ، والتعرف على ما يضطلع به من مهام وطنية من خلال ممارسته لصلاحياته  التشريعية والرقابية، منوهة بتصميم مبنى المجلس الذي يعد تحفة معمارية  متفردة ، وما يضمه من  مرافق حديثة  تلائم ما يضطلع به من مهام.   

آخر الأخبار
اترك رسالتك واشترك


ترك رسالة
تصويتك:



 Security code
إشتراك في الأخبار   
التقييم: 0 (0 اجمالي التقييم)