الأخبار

مجلس الدولة يناقش (4) مشروعات قوانين خلال الأسبوع الجاري

17 يونيو 2019

يناقش مجلس الدولة (4) مشروعات قوانين من خلال ثلاث جلسات يعقدها الأسبوع الجاري  .
  حيث يعقد المجلس يوم غد الثلاثاء 18 يونيو 2019 م جلسته العادية العاشرة لدور الانعقاد السنوي الرابع من الفترة السادسة برئاسة معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس المجلس وبحضور المكرمين أعضاء المجلس وسعادة الدكتور الأمين العام للمجلس، وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى المجلس.
ويتضمن جدول أعمال الجلسة كلمة افتتاحية لمعالي الدكتور رئيس المجلس، واعتماد محضر الجلسة التاسعة لدور الانعقاد السنوي الرابع من الفترة السادسة المنعقدة يوم الثلاثاء الموافق 30 من إبريل 2019م ومناقشة مشروع "قانون الإفلاس" المحال من مجلس الوزراء الموقر وتقرير اللجنة الاقتصادية حوله.
 
 فيما يناقش المجلس في جلسته العادية الحادية عشرة لدور الانعقاد السنوي الرابع من الفترة السادسة المقرر عقدها بعد غد الأربعاء 19يونيو 2019م، مشروع "قانون استثمار رأس المال الأجنبي" المحال من مجلس الوزراء الموقر وتقرير اللجنة الاقتصادية حوله  .
كما يناقش المجلس في جلسته العادية الثانية عشرة لدور الانعقاد السنوي الرابع من الفترة السادسة يوم الخميس 20 يونيو 2019م ، مشروع "قانون  التخصيص" المحال من مجلس الوزراء الموقر وتقرير اللجنة الاقتصادية حوله، ومشروع  قانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص" المحال من مجلس الوزراء الموقر وتقرير اللجنة الاقتصادية حوله.
 
 
آخر الأخبار
اترك رسالتك واشترك


ترك رسالة
تصويتك:



 Security code
إشتراك في الأخبار   
التقييم: 0 (0 اجمالي التقييم)