الأخبار الأخبار

نائب رئيس مجلس الشيوخ الكازاخستاني يزور جامع السلطان قابوس الأكبر ودار الأوبرا السلطانية زار معالي بيكتاس بيكنزاروف نائب رئيس مجلس الشيوخ الكازاخستاني والوفد المرافق له اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 م جامع السلطان قابوس الأكبر ودار الأوبرا السلطانية، وذلك في إطار زيارته الرسمية الحالية للسلطنة. واستمع معالي الضيف والوفد المرافق له خلال زيارته لجامع السلطان قابوس الأكبر إلى شرح عن تصاميم الجامع المعمارية وتاريخ بنائه والمرافق التي يضمها ومنها

10 ديسمبر 2019

زار معالي بيكتاس بيكنزاروف نائب رئيس مجلس الشيوخ الكازاخستاني والوفد المرافق له اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 م جامع السلطان قابوس الأكبر ودار الأوبرا السلطانية، وذلك في إطار زيارته الرسمية الحالية للسلطنة.

 

واستمع  معالي الضيف والوفد المرافق له خلال زيارته  لجامع السلطان قابوس الأكبر إلى شرح عن تصاميم الجامع المعمارية وتاريخ بنائه والمرافق التي يضمها ومنها معهد العلوم الإسلامية والمكتبة وقاعة المحاضرات.

 واطلع الوفد خلال زيارته لدار الأوبرا السلطانية ، على ما تحتويه الدار من مرافق وتجهيزات حديثة، إضافة إلى التعرف برامجها  على مدار العام وطبيعة العروض التي تقدمها والدور الذي تضطلع به في المجال الثقافي. 

ويغادر معالي نائب رئيس مجلس الشيوخ الكازاخستاني والوفد المرافق له البلاد يوم غد الاربعاء، مختتما زيارته الرسمية للسلطنة التي استغرقت عدة أيام.

آخر الأخبار
اترك رسالتك واشترك


ترك رسالة
تصويتك:



 Security code
إشتراك في الأخبار   
التقييم: 0 (0 اجمالي التقييم)