مكتب الرئيس

تخضع التقسيمات الإدارية التالية للإشراف المباشر من رئيس المجلس :

  • مكتب الرئيس .
  • المستشارون .
  • مكتب أمن المجلس .
  • مكتب التنسيق والمتابعة .
  • مكتب الوثائق .
  • مكتب التدقيق الداخلي .
  • مكتب العلاقات الخارجية .
وتمارس تلك التقسيمات مهامها واختصاصاتها على النحو المبين فيما يلي :
 

1- مكتب الرئيس

ويتولى المهام التالية : -

  • إعداد الخطط اللازمة لتسيير أعمال المكتب ومتابعة تنفيذها .

  • إعداد المذكرات والرسائل الرسمية التي يوجه بها الرئيس وإعداد المحاضر والتقارير المتعلقة بأنشطة المكتب ، وعرضها على الرئيس .

  • نقل التعليمات الصادرة من الرئيس , والتنسيق والمتابعة مع الدوائر المختصة بالأمانة العامة للتأكد من تنفيذ هذه التعليمات .
  • متابعة تنفيذ ما يكلفه به الرئيس من أعمال داخل المجلس أو خارجه .
  • عرض الموضوعات الواردة إلى المكتب على رئيس المجلس وأخذ التوجيهات بشأنها.
  • إقتراح خطط تدريب وتطوير الكادر الإداري في المكتب .
  • القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن نطاق اختصاصه 
التقييم: 2.9 (7 اجمالي التقييم)